من هنا يأخذون عداءهم للرئيس هادي وأولاده ..

«أبين نيوز»كتب/عبدالله محمد/

من هذه النقطة ومن هذا المنبع يأخذون عداءهم للرئيس هادي وأولاده سأذكر لكم قصة قصيرة حول عداء بعض القوى في الشمال والجنوب للرئيس هادي وأولاده وبالاخص لـ”جلال هادي” كنت في نقاش مع أحد الأخوة الجنوبيين وكان كل شاردة وواردة تحدث في البلاد يرمي بها على جلال هادي.
فاستغربت من هذا التحامل فقدمت له سؤالاً؟ فقلت له هل شاهدت جلال هادي ظهر على أحد القنوات التلفزيونية سواء العالمية أو المحلية ..؟ قال (لا )
قلت له هل شاهدت مصانع أو مساحات أراضي واسعة في عدن أو غيرها ومسجل عليها ملكية خاصة بحلال هادي؟ .. وهو يحق له كغيرة من مواطني اليمن بأن يملك مصانع وأرضي في العاصمة عدن أو حضرموت أو مأرب أوغيرها من المحافظات اليمنية .. قال (لا لم اشاهد ما ذكرت أبدا )
وبعد أن ذكرت له أشياء كثيرة جدا وكان جوابه بلا قلت له إذا لماذا هذا التحامل على الشاب الجنوبي الخلوق والنزية جلال هادي قال لي وبكل صراحه ووضوح لان علي عبدالله صالح كان يصيح منه وكان يحذر منه ومادام عفاش حذر منه فالرجل خطير .. فعلا اندهشت من هذا الكلام واستغربت من هذه الوصية العدائية الذي يمسكون بها.
من هنا مصدر عداءهم للرئيس هادي ونجله جلال لا يملكون براهين ولا ادله وليس لديهم أي فكرة وكل ما في الأمر هو تحامل غير مبرر وتنفيذ وصايا المقتول عفاش لا اقل ولا أكثر ..
سيبقى الرئيس هادي صرحا شامخا على مر الزمن وسيذكرة التاريخ بأحرف من نور منقذ اليمن وموحد العرب وناصر الدين والسنّة تحية له ولأولاه المحترمون الذي لم يتطاولوا على حكم أبوهم وان دل هذا على شيء فإنما يدل على حسن التربية والأخلاق الحميدة الذي يتمتعون بها ألف تحية لكم ولابيكم..
#عبدالله_محمد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.