قائد سرايا الوية العمالقة يفند مزاعم رئيس المجلس الانقلابي، ويؤكد ولاء القوات بالساحل الغربي للرئيس الشرعي هادي

قائد سرايا الوية العمالقة يفند مزاعم رئيس المجلس الانقلابي، ويؤكد ولاء القوات بالساحل الغربي للرئيس الشرعي هادي
ويضع في تصريح خاص النقاط على الحروف (نص )

جميع الوية العمالقة في الساحل الغربي تخضع لتوجيهات الرئيس هادي وتأتمر بأمره وجميع قياداتها لا تدين بالولاء إلا له
ومن يزعم ان قياداتها ومنتسبيها يتلقون الاومر من غير الرئيس الشرعي فإنما هو مخبول وبلا عقل وبعيدا كل البعد عن الواقع ..
تصريحات عيدروس الزبيدي الأخيرة عن تبعية الوية العمالقة تكذبها الوقائع وتنكره القيادة وتندرج ضمن الإستهلاك الاعلامي لا اكثر والتي عادة ما يلجأ اليه الساسة بعد احتراق اوراقهم وتلاشي احلامهم .
وللتوضيح ، اخر مرة تحدث الى قيادة الوية العمالقة كانت قبل اشهر وجاء الرد عليه من باب المجاملة خلال زيارته للساحل الغربي ؛ ولم يتضمن اللقاء اي حديث عن الجانب العسكري ولا الاشارة فيه لا من بعيد ولا قريب عن معركة الحديدة .
وللتوضيح ولوضع النقاط على الحروف فقد تم مؤخرا ترقيم اغلب جنود اللواء الاول والثاني و الثالث عمالقة وبشكل مهني وتضمن احد بنود الاستمارات القسم على السمع والطاعة لولي الامر والرئيس الشرعي المعترف به لا سواه .

يأتي هذا التوضيح كضرورة بعد محاولة بعض المفلسين في مايسمى المجلس الانتقالي الانقلابي ركوب الموجة و التشكيك في ولاء تلك القوات والترويج للفتنة عبر مطابخهم الاعلامية ونشر الاشاعات والأكاذيب وادعاء ان قيادات وجنود الوية العمالقة يتلقون توجيهاتهم من هولاء المتمردين على الشرعية لحرف الانظار عن معركة الحديدة التي يسطر فيه المقاتلون اروع الملاحم والبطولات ويحققون الانتصارات تلو الانتصارات .

أما بخصوص طارق عفاش وقواته فلا وجود له حقيقي واغلب جنوده لا علاقة لهم بالجبهات وميادين الرجولة ولا نكاد نرى لهم حساً غير على مواقع التواصل الاجتماعي كما هو ديدنهم لبث الاشاعات و سرقة الانتصارات ؛ وادعاء ماليس لهم فيه علاقة تبريرا لفشلهم وعجزهم وتعويضا لحالة النقص التي يعيشونها والحديث عنهم مضيعة للوقت .
ونلفت عناية كل الاخوة الحريصين ونبشرهم ان الفرق الفنية المتختصة ولجان المسح والتقييد تواصل ترتيب اوضاع جميع الالوية العسكرية المتواجدة في الساحل الغربي وقد تم مؤخرا تكليف 12 عشر لجنة فرعية واثنتان رئيسية لهيكلت القوات تمهيدا لدمجها وتحويلها الى منطقة عسكرية تابعة وبشكل رسمي وزارة الدفاع والتي سيصدر بها قرار جمهوري عقب الانتهاء منها وذلك بحسب الاتفاق الاخير مع رئيس هيئة الاركان العامة اللوء الركن طاهر العقيلي وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي وبالتنسيق مع قيادة قوات التحالف .
قائد سرايا اللواء الثالث
عبد الرب الشميري

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.