خرج المدعور المسعور باسمه المستعار يعوي ناصحا بالفتنة المريبة؟! المدعور شادي باشمقة يتمشدق أنه من أبناء عدن وأبناء الجنوب وهو اساسا من الدخلاء المهجنين والمدجنين الذين غزو عدن والجنوب بعد حرب صيف 1994م واستوطنوا كدخلاء مغتصبين عدن والجنوب؟! المدعور شادي باشمقه بامسقه هو أحد حراس البعطوط شلال رامبو؟! يعني أن باشمقه يعتبر أحد مليشيا جزم وشباشب عسكر الحزام الامني الاماراتي يعني عسكري عبد من عبيد عيال زايد الذين يتقاضون رواتبهم الشهرية بالدرهم الاماراتي والتي تدفع لهم بواسطة البعطوط شلال ؟! باشمقه يعوي مدعيا أنه خائف ثم يدعي أنه شجاع للكتابه للتضحية بنفسه من اجل الجنوب؟! انه خبيث حقير يريد أن يخفي عين الشمس بالمنخل المزيف الكذوب يريد أن يجزأ الحقيقة بهدف ان يشعل الفتنة والنميمه والتحريض الغير مباشر ضد خصوم مليشيا الحزام الامني الامني عبيد عيال زايد؟!
لانه اذا كان شجاعا وجريئا كما يدعي كان كتب بشجاعة وكتب تحت اسم مجهول الهوية والعنوان؟! إلا أنه هرول مندفعا بعد أن أمره قائده البعطوط شلال رامبو بالكتابه بهذا السياق الهزيل الرتيب التي كشفت وفضحت ابعاد واهداف عواء منشور الحارس الجهول باشمقه؟!
أن مضمون باشمقه بعواه الخبيث هو إشعال الفتنة ضد جيش الشرعية والمقاومة الجنوبية والشعبية الداعمة للشرعية وتصويرها باعتبارها كأنها معسكرات ارهابية وانقلابيه دون أن يتحدث ودون أن يشير أو يذكر الارهاب الممنهج الممارس من قبل عسكر ومليشيات الحزام الامني الاماراتي الارهابي التي تقوم بممارسة أبشع وأوسخ وأقذر اساليب العنف والترهيب والترغيب والاختطاف والاعتقال والتعذيب والقتل الغير المباشر والغير مباشر وجرائم الاغتيالات والتفجيرات وغيرها من الممارسات العفنة التي تقوم بها مليشيا عيال زايد في عدن خاصة والجنوب عامة بل أنها توصلت جرائم ومظالم مليشيا الحزام الامني الامارتي الى منع وصول طائرات رواتب الموظفين الغلابة وأيضا منع ناقلات الوقود عن الوصول الى محطات توليد الطاقة الكهربائية ومحطات بيع الوقود وغيرها من ممارسة البلطجة والمرفالة والمفتاله التي يقوم بها عبيد عسكر ومليشيا عيال زايد في عدن خاصة والجنوب عامة ؟! يجهل الجهول باشمقه حارس شلال أنه عبر التاريخ السياسي المعاصر دوما يكون مصير اي مليشيات يصنعها مال دوله خارجية لا تنتمي للوطن يكون مصير المليشيا المرتزقة مثل مصير جيش لبنان الجنوبي الذي انتهى دوره وانسحبت اسرائيل من جنوب لبنان تاركه مليشيات جيش لبنان الجنوبي خلفها ومنعتهم من الدخول الى فلسطين المحتله بعد أن تعمدت اسرائيل على تركهم لكي يواجهوا الموت من الشعب اللبناني بعد ان اعتبروهم مجرد عملاء للكيان الصهيوني؟!
كما لاننسى أن جيش فيتنام الجنوبية الموالي لامريكا بعد انسحاب الأمريكان بالسبعينات من فيتنام الجنوبية تركوا خلفهم جيش فيتنام الجنوبية لكي يواجه مصيره امام الثوار الشيوعيين؟! كما ان هناك الكثير من المليشيات التي صنعت في بعض الاوطان العربية والاجنبيه إلا ان كل مليشيا مصيرها الموت المحتوم لانها مليشيا مرتزقة تقتات مصروفها من المال المدنس الخارجي مقابل بيع الذمة وبيع الضمير وبيع الوطن؟! ان لدينا في عدن خاصة والجنوب عامة مرتزقة وعبيد كثر ولعل عبيد عيال زايد واصحاب ابواق صرفة الدرهم الاماراتي ومجلس الفانوضالعي ومليشيا جزم عسكر الاحزام الامني الاماراتي وغيرها ولعل الادلة متوفره بالقرائن والمعطيات والممارسات اليومية؟!
الخلاصة نقول للمدعور المسعور باشمقة باوزقة حارس البعطوط شلال لقد أنتهى الدرس ياغبي وتصالحت المصالح بين قادة الاصلاح وعيال زايد في أخر لقاء جمعهم في الاسبوع الماضب لهذا يامرتزق لا داعي لنشر الخصومة المفرطة والعداوة الحمقاء من خلال ضخ الفتن والنميمة والوشاية والتحريض وعليكم أن تكفوا عن النفخ في قربة مخرومة لانه قد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى وفاحت رحيتكم الكريهة يادخلاء ومغتصبي وارهابي عدن والجنوب! لن تمروا بعد أن انكشفتوا يامرتزقة شقاة الدرهم الاماراتي؟! أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل
17/12/2017م

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.