اول تعليق للفريق علي محسن الاحمر بشأن انتصارات بيحان

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بكل من قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد جبران وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح لمتابعة العمليات العسكرية لأبطال الجيش الوطني في بيحان والانتصارات الكبيرة التي أحرزها الأبطال اليوم الجمعة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصالين الهاتفيين بالبطولات والتضحيات التي سجلها أبطال الجيش في ميادين البطولة والعزية والشرف، مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهامها الكبير في تحقيق هذه الانتصارات ودعمها المستمر لاستعادة الدولة اليمنية ودحر الميليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد استمرار الشرعية بدعم من الأشقاء في التحالف والأصدقاء، في تحرير اليمن وهزيمة المشروع الإيراني التخريبي والعمل على بسط سلطة الدولة على كامل التراب اليمني، داعياً الجميع إلى تضافر الجهود وتوحيد الصف في سبيل مصلحة اليمن وحماية الجمهورية والثورة من عبث الميليشيا الإمامية.

من جانبهما أطلع قائد المنطقة وقائد محور بيحان نائب الرئيس على الانتصارات التي حققتها الوحدات العسكرية وبدعم من أحرار المنطقة وما يتحلى به المقاتلون من معنويات قتالية عالية، معبرين عن الشكر والتقدير لمتابعة واهتمام القيادة السياسية

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.