محافظ صنعاء يلتقي ائتلاف صنعاء ويناقش معهم ملف نازحي المحافظة

IMG-20171101-WA0002

 

التقى محافظ محافظة صنعاء اللواء عبد القوي شُريف، اليوم الاربعاء 1نوفمبر ائتلاف صنعاء للإغاثة والتنمية، لمناقشة أوضاع النازحين من أبناء المحافظة في مديرية نهم ومحافظة مأرب.

وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الائتلاف في سبيل إغاثة النازحين من أبناء المحافظة شاكراً لهم على الدور الانساني والاغاثي الذي يقوم به الائتلاف خلال الأعوام الماضية.

وأكد المحافظ “شريف” على تعاونه مع الائتلاف في تغطية حاجات النازحين بكل الوسائل المتاحة.

وتطرق اللقاء الى استعراض أعمال الائتلاف خلال الفترة الماضية وأوضاع النازحين وتزايدهم، وبحث عن طرق الشراكة الفعلية مع المنظمات الدولية والاغاثية في الفترة القادمة.

من جهته، أشاد أمين عام الائتلاف الشيخ محسن الجمرة بالتعاون الملموس من قبل السلطة المحلية بمحافظة صنعاء وعلى رأسها اللواء “شُريف” وتسهيل عمل الائتلاف، وتذليل الصعوبات حتى تصل المعونات الى مستحقيها.

 

ودعا الشيخ ” الجمرة” السلطة المحلية الى استمرار التعاون، والعمل على جلب الشركاء من المنظمات الانسانية المحلية والدولية، لتغطية احتياجات النازحين الذين يتزايد عددهم بشكل مستمر.

 

وناشد المحافظ  والائتلاف كل منظمات المجتمع المدني المعنية بالمجال الانساني تدخلهم في مساعدة النازحين في مجال الايواء والمأوى والصحة والغذاء للنازحين في مأرب من أبناء المحافظة خصوصا مع دخول فصل الشتاء.

حضر اللقاء كل من:مدير مديرية بني ضبيان الشيخ مبارك البخيتي، ومدير مكتب المحافظ عبد اللطيف المرهبي والاستاذ عادل القرمني والاستاذ محمد منصور عضوا الهيئة الادارية وعدد من مسؤولي الائتلاف.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.