جمال عامر … للارتزاق والعمالة عنوان



اليمن الان -كتب : محمد سالم بارماده 

يعرف الارتزاق على انه سعي الشخص لاستغلال كل ما يحيطه وذلك لتحقيق أهواء ورغبات شخصية دون الاكتراث أو الاهتمام بالمبادئ والقيم الإنسانة التي جبل عليها بني البشر للحصول على مبتغاة والاهم لديه هو كيف يحقق رغباته ومطامعه الشخصية الآنية .
أما العمالة فتعرف بأنها التبعية المطلقة والعمياء لمصالح شخصية دون النظر إلى المصالح العامة التي تفيد المجتمع بما فيها العميل نفسه .

طالعتنا صحيفة “الوسط” بمقال لرئيس تحريرها رجل المخابرات وخريج المدرسة العفاشية “جمال عامر” يكيل فيها مجموعة من الاتهامات والكذب والدسائس التي لا تمس للواقع بصلة على الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي ونسى أو تناسى هذا المعتوه العفاشي “جمال عامر” من إن من أوصل البلد إلى هذا الحال سيدة وتاج رأسه المخلوع المحروق المبطوح “صالح” ونسى أو تناسى إننا نحن أبناء المحافظات الجنوبية والمحررة من دنس الانقلابيين نعيش الواقع … واقع لم نكن نحلم فيه لولاء الله عز وجل أولا والرئيس عبدربه منصور هادي ثانيا , أما محافظاتهم والتي تسيطر عليها العصابة الانقلابية فحدث ولا حرج وما الاحتفال بعيد الغدير عنا ببعيد .

ألا يعلم هذا المعتوه من إننا نحن في حضرموت وعاصمتها مدينة المكلا ننعم بالأمن والأمان والاستقرار لأول مرة منذ قيام دولة الوحدة عام 1990م ومنذ تحرير المدينة من قاعدة عفاش , وللأمانة والإنصاف أقولها لو لا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بعد الله ما كنا نعيش كل هذا الاستقرار والأمن والأمان .

هراء واسترزاق وعمالة وكذب ودسائس ليس لها أساس من الصحة بحق نجل الرئيس جلال هادي واتهامه بأنه السبب في كل ما يحدث ويهدف من كل هذا تشويه نجل الرئيس جلال , رغم إن نجل الرئيس جلال ليس له في العير ولا النفير ولا يظهر ولم يسبق لي أن اطلعت أو حتى قرأت أو عرفت إن جلال هادي سياسي ولا يتقلد أي منصب سياسي مثل أحمد ابن المخلوع المحروق “صالح” , فالعب غيرها يا “جمال عامر” .

إن النجاحات التي يحققها الرئيس هادي وبدعم منقطع النظير من قوات التحالف العربي في كل المحافظات وعلى كل المستويات وفي مختلف المجالات أوصلتكم إلى درجة الجنون الرسمي , وجعلتك تكيل الدسائس وتقول قول الزور وتكذب بحق الرئيس هادي وهو من اخلص لهذا الوطن وتحمل ولازال يتحمل الكثير ليخلصنا من متخلفي القرن والعقول جماعتك الانقلابية الغادرة .
وأخيرا أقول … “جمال عامر” لقد اجتمعت فيك صفات العمالة والارتزاق لهذا لن يرحمك التاريخ لان الكذب والافتراء الذي كلته مصيره أن ينكشف وتظهر الحقائق ويظهر وجهك الحقيقي والقبيح بعد إزالة القناع الذي تستخدمه ….. 

حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي …. حفظ الله اليمن بقيادة المشير الرئيس عبدربه منصور هادي والله من وراء القصد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.