اشتداد وتيرة المعارك العنيفة في جبهة الساحل الغربي وقوات الجيش الوطني تسيطر على مثلث بوابة معسكر خالد بن الوليد

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة ومليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية من جهة اخرى، اليوم السبت، في جبهة الساحل الغربي لمدينة تعز.

وسيطرت قوات الجيش الوطني في الأثناء على مثلث بوابة معسكر خالد بن الوليد ومنطقة العصفورية من الاتجاه الجنوبي الشرقي للمعسكر.

وتتركز المعارك في الأثناء بين الجانبين في الاتجاهين الجنوبي والشمالي الشرقي للمعسكر تمهيدا للاستيلاء عليه بشكل كامل.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله ان هجوما شنه الجيش الوطني على مواقع المليشيا الانقلابية و من الاتجاه الشمالي الشرقي لمعسكر خالد بمفرق المخا غرب تعز ووصل أبطال الجيش الى مثلث بوابة المعسكر قرب منطقة النجيبه ومن الاتجاه الجنوبي الشرقي حققت قوات الجيش الوطني تقدما إلى منطقة العصفوريه .

وبحسب المصدر فإن هناك عدد كبير من القتلى من مليشيات الحوثي وصالح وإصابة العشرات وتدمير آليات عسكرية واغتنام مخزن أسلحة وكمية كبيرة من الذخائر .

وشاركت مقاتلات التحالف العربي خلال المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد.

واستهدفت المقاتلات بسبع غارات مواقع المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد ومحيط منطقة النجيبة.

وأسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بصفوف المليشيا الانقلابية ، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة للمليشيا الانقلابية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.