هل تعلم كم جمعت سلطة الإنقلاب بصنعاء في «280يوماً» من قطع مرتبات موظفي الدولة ..تفاصيل وأرقامImage processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-21 13:04:37Z | | Lÿÿÿÿ

قالت حكومة مايسمى بالانقاذ الوطني، امام مجلس النواب مطلع العام الحالي 2017 ، ان المتحصل النقدي من الايرادات الحالية للدولة لم يعد يتجاوز 20٪ من ايرادات العام 2014م،

وكشف الناشط الدكتور/ طه حسين الروحاني ، انه بموجب الارقام الرسمية للدولة والتي اوضحت بأن متوسط الايراد اليومي لعام 2014م كان 5.3 مليار ريال يوميا فان متوسط الايراد اليومي حاليا هو 1.6 مليار ريال يومياً.

وأضاف ، في منشور تفصيلي له على -فيسبوك- ، رصدها يمن برس، بأن اجمالي الايرادات الحكومية المتحصلة خلال 280 يوم من قطع المرتبات هو  296,8 مليار ريال يمني على اقل تقدير ، ووفقا لتصريحات الحكومة.

ووجه “الروحاني” سؤاله لسلطة الانقلاب في صنعاء، هل مبلغ 296,8 مليار ريال يمني والمحسوب وفقا لتصريحات وزراء تاحكومة غير كاف لصرف مرتبات الموظفين المتواجدين في سلطة صنعاء.

مضيفاً بان قرار نقل البنك المركزي الى عدن قد اعفى حكومة صنعاء من خدمة الدين العام، وان قرار التعويم قد اعفاها من دعم المشتقات النفطية، وان الحرب القائمة قد اعفاها من الخدمات والمشاريع، وهو مايعني توفير عشرات المليارات شهرياً.

يمن برس - هل تعلم كم جمعت سلطة الإنقلاب بصنعاء في «280يوماً» من قطع مرتبات موظفي الدولة ..تفاصيل وأرقام

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.