ماذا وراء إشادة صحيفة البيان الإماراتية بالفريق علي محسن الأحمر ؟

اليمن الان – متابعات

أشادت صحيفة البيان الإماراتية، بالفريق علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، واصفةً إياه، بأنه يعرف بالحزم والخبرة العسكرية في محاربة الإنقلابيين.

وقالت الصحيفة، في افتتاحيتها، ليوم الأربعاء، بأن تعيينه في منصب نائب الرئيس، يمثل رسالة واضحة للإنقلابيين، قبل الذهاب إلى مباحثات الكويت، مفادها أن السلام لا يعني إطلاقا القبول باستمرار الانقلاب والانقلابيين من الحوثيين أو أنصار المخلوع علي صالح، وأنه إذا ما استمر الانقلابيون في المراوغة وعدم الالتزام، فإن التعامل سيكون بمزيد من الجدية والحزم، خصوصاً أن قوات الشرعية الآن تتقدم على مشارف العاصمة صنعاء، والانقلابيون محاصرون في العديد من المواقع.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من الصعب الثقة في نوايا مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، بعد الجرائم التي ارتكبوها بحق اليمنيين، خاصة أن المحرك والداعم الرئيس لهؤلاء الانقلابيين، لا يرغب في أي تهدئة أو سلام في اليمن، في إشارةٍ منها إلى إيران.

وأضافت الصحيفة: “وليس أدل على ذلك، من إعلان البحرية الأميركية أمس الأول، أثناء مفاوضات وفد من الحوثيين في الرياض، ورغم إعلان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، عن تقدم في المفاوضات، عن ضبط سفينة في بحر العرب، محملة بالأسلحة، قادمة من إيران، في طريقها إلى المتمردين الحوثيين في اليمن، الأمر الذي يفرض الحذر وعدم الثقة الكاملة في نوايا الانقلابيين”.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.