مقتل 10 من ميليشيا الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة بتعز

اليمن الان – متابعات
قتل 10 متمردين من مسلحي الحوثي وميليشيات علي عبد الله صالح في اشتباكات مع القوات الشرعية في مدينة تعز جنوب غربي اليمن ليلة الخميس.

وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” باندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الشرعية والمتمردين في جبهات عدة بالمدينة، خاصة الجبهة الشرقية ومنطقة الضباب غربي تعز.

كما دارت مواجهات في جبل الصيبارة والشقوق بمديرية الوازعية غربي المدينة، إثر هجوم شنته ميليشيات الحوثي وصالح على مواقع للقوات الشرعية، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الأفراد في صفوف الطرفين.

كما اندلعت اشتباكات في محيط السجن المركزي غربي مدينة تعز، وسمع دوي انفجارات قوية تهز المنطقة، وسقطت بعض القذائف الصاروخية على مناطق سكنية.

وتمكنت المقاومة من صد هجوم آخر على جبل المجر بالوازعية التي تعد الجبهة الأكثر سخونة هذه الأيام بعد هجوم للمتمردين، إثر وصول تعزيزات كبيرة للمتمردين.

في غضون ذلك، تعرضت قرى في الوازعية لقصف عشوائي من قبل الحوثيين وقوات صالح، ما ضاعف من أعداد النازحين الهاربين من جحيم المواجهات والقصف العشوائي.

وفي وقت سابق الأربعاء، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع للمتمردين جوار إدارة أمن مقبنة غرب تعز وجبل المنعم بالربيعي غرب المدينة وتبة سوفتيل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.