#موسم_تزاوج_الصرصور_مع_انثى_العنكبوت

يا مروان العصفوري …

ايوه العصفوري انا حر ..

بعد التحية ..

هناك طرفين مغتاظين جدآ من وصول الرئيس هادي إلى عدن … هما عفاش والحوثي ومن لف لفهم ودار حولهم وشرب يومآ من نبعهم …

بحثت لك عن مكان لك بينهم … فلم اجدك .. دققت النظر .. ايضآ لم اجدك … يمينآ وشمالآ .. ايضآ لم اجدك فقلت الحمد لله عاد في معانا عقول مثقفة عادها عصية على أن تقاد لتكون أداة للغير …

وبينما انا اهبط برأسي إلى وسط صدري متنفسآ الصعداء لاني لم أراك بين تلك الجموع … فتفاجئت بعيوني تلتقط وجودك في الوحل الذي تقف علية اصلآ بقية المجرة ….

لا أدري ما الذي يشغل بالك ويعكر صفوك في أن الرئيس وصل عدن …!! ما الداعي لمقال مملؤآ بالطين تحاول فيه أن تشوه صورة الرئيس في هذه المرحلة وهذا الظرف … !!! تلك هي الأسئلة التي لا أعرف لها إجابة !!

نختلف مع هادي أو نتفق معه … إلا أن هذا الخلاف او الاختلاف في الرؤى يؤجل الآن ويركن جانبآ إلى حين أن تخرج البلاد من كوارث الشمال …

كان الأحرى بك ومن باب الإنصاف إن انا صدقت جزافآ أن غالبية منشوراتك ليست موجهة … كان الأحرى أن تكتب مقال ..وتصف فية لنائب الرئيس أن هناك تباب جميلة في نهم … وإن نقيل بن غيلان فية شلالات طبيعة … وأن قبائل حزام صنعاء تهتف بأسمة ليل نهار وأنها مستعدة للقتال إلى جانبة … كما كنتم تروجون .!!

إن كان هناك عنوان للفشل العسكري الكبير في جبهات شمال الشمال … فكلنا نعرف في الشمال والجنوب والوسط من هو الفاشل في التقدم وتغيير المعادلة منذ عام وسبعة أشهر … لكنك لاتستطيع انت أن تقول انا اعرف … وانا سأنتقد …. لن تجرؤ .

الرئيس هادي نختلف معه نحن في الرؤى في التوجهات وقد لانعلم من فينا الصح … إلا أننا لن نسلم رأسه لاعداءة … على الأقل حددنا موقفنا وسجلناه … لكن الظرف والمرحلة لاتسمح بأن نسلمه لكم .

يا مروان العصفوري يكفي أنك بالنسبة لي مؤشر يدلني على أن من يأمرك من سادتك وأولياء نعمتك ليسوا راضيين عن هادي …. وحين تكونون انتم غير راضيين عنه سياسيآ فأن الرئيس هادي يكون في زاوية فيها من الصواب الكثير .

مشكلة يامروان العصفوري حينما يكون ممول المثقف قائد عسكري أو شيخ قبلي … فالصورة هنا أشبه بتزاوج الصرصور من أنثى العنكبوت .

عبدالقادر القاضي / أبو نشوان .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.